الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

إستئجار اليخوت العائلية للعطلة

عائلة مذهلة وعطل المغامرة

واحدة من أفضل الطرق للتواصل وربط الأسرة هي في عطلة. لا يوجد شيء أكثر من الترابط من عطل المغامرة ، لا سيما عندما تكون الأسرة معًا في بيئة خيالية وتتمتع بها. فكر في غرفة فندق وأرضية فندقية كبيرة ؛ الأطفال ينتهي بهم الأمر في القيام بأشياءهم الخاصة بينما يقوم الآباء بعملهم. في بعض الأحيان ، تلتقيان لتناول وجبة طعام ، وأحيانًا تتجادلان إلى أين تذهب وماذا تفعل بعد ذلك. ليس على اليخت.

العقلية دون واعية على اليخوت الفاخرة والرحلة البحرية عالم من الخيال. يقبل الأطفال وأولياء الأمور حقيقة أنهم مجتمعون في منطقة واحدة ، ومع ذلك يتمتعون بمطلق الحرية في الإستمتاع بسعادتهم الخاصة. الأسرة متماسكة في مجموعة واحدة منسجمة ، والتفاعل مع الموظفين يحفز من تقوية رابطة الأسرة.

مع مجموعة واسعة من الألعاب ، اللعب ، المعدات ، وسائل الراحة للعب أثناء الرحلة ، والمناظر المتغيرة باستمرار ، كل ذلك يزيد من المغامرة المستمرة للأطفال وأولياء الأمور. إن القدرة على الاستمتاع بجميع ألعاب المجموعة العمرية في نفس الوقت دون التضحية براحة الآخر هي واحدة من المزايا الرئيسية لليخوت الفاخر.

أضف إلى ذلك القدرة على جدولة جميع مواقع خطوط السير المختلفة ، بالإضافة إلى تخطيط طلبات المواقع المفاجئة بناءً على اقتراحات الكابتن ، وتوفير لحظات لا نهائية من النعيم الصافي والتمتع.

الغذاء دائمًا مشكلة مع الأطفال الصغار ، ولكن عندما يكون لديك طاهٍ شخصي ، فهذه ليست مشكلة ، وستحصل دائمًا على ما يريده أطفالك بالضبط ، مع طعام مغذي إضافي ، خاص بالأطفال.

عند التخطيط لاستئجار يخت ، يجب مراعاة ما يلي:

وسائل الراحة للأطفال

اطلب أن يأتي اليخت مجهزًا بجميع وسائل الراحة الملائمة للأطفال من الألعاب القابلة للنفخ إلى الألعاب البحرية. مركز ترفيهي، قارب سريع متصل بموز ، وعدد كبير من الألعاب (مثل لعبة ليغو ، وألعاب الألواح ، والألغاز ، والألعاب الرقمية) للعب على سطح السفينة.

الطفل ودية الطاقم

إذا كان لديك أطفال صغار بالفعل ، من الطفل الرضيع وحتى سن الرابعة ، تأكد من وجود موظف واحد على الأقل "مربية" وأن يكون الموظفون مناسبين للأطفال ومدروسين. الأطفال الرضع والأطفال الصغار ليسوا على دراية بمخاطر اليخت والمناطق التي يجب الذهاب إليها. على هذا النحو ، تحتاج إلى طاقم مستعد لإبقاء عينيه مفتوحتين في جميع الأوقات ، وكذلك ليكون التواصل جيدا عند التفاعل مع الصغار.
بالنسبة إلى الأطفال الأكبر سنًا الذين يبلغون من العمر 4 أعوام فما فوق ، قد ترغب في أن يكون أحد أفراد الطاقم على الأقل من الذين يمارسون لعب الأطفال ويعرفون كيفية التفاعل مع ألعاب القراصنة والمغامرات والرسم والإبداع. أي شيء يمكن أن يساعد طفلك على الشعور بالسعادة في جميع الأوقات.

السلامة

عندما يكون الأطفال على متن اليخت أول إهتمام  و من  أهم أعمال القبطان وطاقم العمل فهو تنبيه لأعلى سلامة. الأطفال الصغار هم دائما عرضة للتجول ، فضولهم يأتي أولا. على هذا النحو ، عند اختيار طاقم اليخت ، تأكد من أنهم يتمتعون بخبرة في مجال سلامة الأطفال ولديهم خبرة في نقل العائلات إلى البحر.

الغذاء والمزيد من الغذاء

قبل المغادرة ، وأثناء التخطيط ، تأكد من أن الشيف يعرف ما يحب كل طفل أكثر ، وبهذه الطريقة يمكن للطاهي إعداد وجبات الطعام للجميع. إذا كنت بحاجة إلى ماركة خاصة للصلصة وكيفية إعداد الطعام ، فقم بذلك دون قلق. الشيف الخاص بك مفتوح لمعرفة ما يحبه طفلك ، وليس هناك حد للبطاطا المقلية ، السباغيتي والنقانق المقلية يتبعها مجموعة متنوعة من الآيس كريم.

مربية المقصورة

لا توظف اليخوت المستأجرة المربيات ، وفي حين الذهاب للحظة هادئة إلى شاطئ منعزل ، فإن الموظفين ليسوا هناك ليقوموا بدور المربيات. ينصح بالتحقق من وجود يخت يأتي مع المربيات واجلب مربيتك معك. إذا لم يكن لديك مربية ، فيمكنك طلبها أثناء جدولة الرحلة وإعدادها.

الظاهري مقابل الحقيقي

لا داعي للقلق بشأن السجون الرقمية ؛ توفر بعض اليخوت مجموعة من اللوحات الرقمية والألعاب وألعاب الورق وغيرها.

طلب عروض

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا