الرجاء تسجيل الدخول

لهذه الميزة ، عليك التسجيل أو تسجيل الدخول.

دردشة مباشرة
Guletyatch.ae

لماذا الإيجار معنا

مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في تقديم خدمات تأجير اليخوت ، نمت شركة guletyacht.ae لتصبح شركة تأجير مرموقة في البحر الأبيض المتوسط مع أسطول يضم أكثر من 500 يخت يصل إلى تركيا والجزر اليونانية وكرواتيا. نحن نقدم خدمة مخصصة للعملاء من الأفراد والشركات ، حيث نقدم مجموعة واسعة من الخيارات لمتطلبات المجموعات الفردية والجماعية. خدماتنا ومجموعة واسعة من اليخوت تغطي كل نوع من الإستئجار الذي تريده أو تحتاج ، من المهرج الرومانسي ، والرياضة ، والمغامرات تحت الماء ، والاسترخاء ورحلات العمل.

خذ الخطوة الأولى

كل الرحلات تبدأ من خلال اتخاذ الخطوة الأولى. أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا أو اتصل بنا. تحدث إلى أحد مستشاري الرحلات المستأجرين ذوي الخبرة العالية ، واطلب منه جميع الأسئلة أن تساعدك على تحديد أي إستئجار فخم يناسبك. من الأفضل دائمًا تأمين الإستئجار لعدة أشهر ، حتى قبل أكثر من عام من التاريخ الفعلي.

استمتع بخدمة شخصية

لقد علمتنا خبرتنا كيفية تجاوز توقعاتك. خدماتنا الشخصية من أول اتصال هاتفي للموجة الوداع ، يتم شحذها إلى الكمال ومكرسة لك.

خطة الإستئجار المفصل

أخبر مستشارنا عن جميع رغباتك ، أثناء مناقشة متطلبات رحلتك. من الخدمات اللوجستية إلى اليخوت والطعام والنبيذ والرياضة والمواقع والألعاب والاكسسوارات. لا تدع وسعًا ، واطلب رحلة ستفي برغباتك

خطة الدفع السهلة

نحن نقدم لك خيارين للدفع ، كلاهما سهل للغاية ويوفر لك المرونة. خيار الدفع الأول هو توزيع تكلفة الخطة بالكامل على أقساط تصل إلى أسبوعين قبل المغادرة - الخيار الثاني لدفع وديعة 40 ٪ ثم استكمال الدفعة النهائية عند الوصول.

دعم العملاء على مدار 24/7

بمجرد وصولك إلى المطار ، وحتى تقلع ، نقدم خدمة شخصية على مدار الساعة ومدعومة من قبل فريق متخصص من المتخصصين المتمركزين على العملاء. تأتي راحتك وسلامتك دائمًا في المقام الأول.

أكثر من 35 ألف عميل

عملاء سعداء حجزوا معنا. مع أكثر من 15 عامًا من النمو المستمر والتحسين المستمر في جودة الخدمة ، فإن أعمالنا من النوع المتجر قد خدمت أكثر من 35،000 عميل بمتوسط مجموعة تتكون من 10 أفراد لكل إستئجار.

موقعGuletyacht.ae  IoT (إنترنت الأشياء)

نحن نعلم أن العينين تأخذان الخطوة الأولى ، مثل الوجبة ، حيث يجب أن يغريك الطعام برؤية الشهيمة ، كذلك يجب أن يشرق لك يخت فاخر مع أغنية صفير من الجمال النقي.

هذا هو السبب في أننا نستثمر بكثافة في تكنولوجيا الإنترنت التي توفر لك محرك بحث شامل وسريع. يمكنك البحث عن المواقع واليخوت ، وتصفية البحث استنادًا إلى المعلومات الأساسية والتوصل إلى الحلول التي تلبي رغباتك الأولية.

مع الآلاف من الصور الحقيقية ، من العملاء ومن فريقنا ، يمكنك رؤية اليخوت كما هي وأين هي.

إن موقعنا على الإنترنت يتطور باستمرار ويرتقي إلى مستوى أعلى ، ويمكنك استخدامه لتلخيص خياراتك قبل وأثناء وبعد مناقشة خطط سفرك مع أحد وسطائنا.

لدينا أيضًا أسئلة وأجوبة شاملة وخدمات الدردشة المباشرة عبر الإنترنت ، ومعلومات شاملة حول خدمات الإستئجار التي نقدمها والتي يمكنك زيارتها عبر قسم دليل إستئجار اليخت.

طلب عروض

طلب عروض

طلب عروض

البحث عن

من خلال إرسال هذا النموذج ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية والإلغاء لدينا